Вступить
Войти Регистрация
Дневной режим
© 2026 MF
Главная
Мероприятия
Статьи пользователей
Маркет
Группы
Страницы
Ещё
Загрузка
يمني ينقذ غريق من وسط امواج عاتيه في محافظه عدن ...هذا الشئ الذي يعجبني بين اليمنيين ولله في كل حادث اشهده في غرق انه اول مايشوفوه لازم يقفز على الأقل واحد اثنين ....ولايمكن يتركوه الا لما ينقذوه او يموتوا معه وكم يا حوادث من هذا النوع مرت في حياتنا ومشاهدنا.
يمني ينقذ غريق من وسط امواج عاتيه في محافظه عدن ...هذا الشئ الذي يعجبني بين اليمنيين ولله في كل حادث اشهده في غرق انه اول مايشوفوه لازم يقفز على الأقل واحد اثنين ....ولايمكن يتركوه الا لما ينقذوه او يموتوا معه وكم يا حوادث من هذا النوع مرت في حياتنا ومشاهدنا.
Войдите, чтобы отмечать, делиться и комментировать!