ترقية الحساب

  • "مِنْ أينَ يأتي الحزنُ يا لَيلَى؟
    وأنتِ غزالةٌ بيضاءُ تمرَحُ في سَوادِ العينْ"
    "مِنْ أينَ يأتي الحزنُ يا لَيلَى؟ وأنتِ غزالةٌ بيضاءُ تمرَحُ في سَوادِ العينْ"
    ·116 مشاهدة ·0 معاينة
  • "كن بارعًا في تجاوز حزنك
    بقدر ما أنت بارع في إنكاره"🖤
    "كن بارعًا في تجاوز حزنك بقدر ما أنت بارع في إنكاره"🖤
    ·163 مشاهدة ·0 معاينة
  • في لحظةِ صدقٍ
    أسأل المرأة الأكثر مرحاً في داخلي
    ماذا تريد؟
    _ لا شيء
    وتضحك كثيراً
    في لحظة صدقٍ أخرى
    أسأل المرأة الأكثر حزناً في داخلي
    ماذا تريد؟
    _لا شيء
    وتبكي كثيراً
    في لحظةِ صدقٍ أسأل المرأة الأكثر مرحاً في داخلي ماذا تريد؟ _ لا شيء وتضحك كثيراً في لحظة صدقٍ أخرى أسأل المرأة الأكثر حزناً في داخلي ماذا تريد؟ _لا شيء وتبكي كثيراً
    ·411 مشاهدة ·0 معاينة
  • لا شيء يهزمنا ك المبالغة أن تبالغ في الحزن فتغرق في الفرح فتغفل وفي تقدير المواقف فتتألم...
    لا شيء يهزمنا ك المبالغة أن تبالغ في الحزن فتغرق في الفرح فتغفل وفي تقدير المواقف فتتألم...
    1
    ·345 مشاهدة ·0 معاينة
  • "اللهم أزهِر قلوبَنا فرحًا يمحو كلَّ حزن،
    وأكتب لنا صبرًا يجبر كلَّ كسر...
    "اللهم أزهِر قلوبَنا فرحًا يمحو كلَّ حزن، وأكتب لنا صبرًا يجبر كلَّ كسر...
    ·367 مشاهدة ·0 معاينة
  • حال الهوى احوال .. كل يوم يجيك بحال

    لو الصبر بك طال.. بكره الفرح تلقاه

    لا تشتكي وتلوم.. عمره الحزن ما يدوم

    والعمر فيه كم يوم .. حتى نعيشه بآآآه !!
    حال الهوى احوال .. كل يوم يجيك بحال لو الصبر بك طال.. بكره الفرح تلقاه لا تشتكي وتلوم.. عمره الحزن ما يدوم والعمر فيه كم يوم .. حتى نعيشه بآآآه !!
    ·1كيلو بايت مشاهدة ·0 معاينة
  • وأبوح لك /بأني مريضة فتضحك مني
    فأمرض أكثر
    وأبوح لك /بأني حزينة فتضحك مني
    فأحزن أكثر
    وأبوح لك /بأني مكسورة فتضحك مني
    فأنكسر أكثر
    وأبوح لك /بإحتياجي لك فتوليني ظهرك
    فأحتاجك أكثر
    فـأبوح لك /بأني طفلة أوهنها الغياب
    فتغيب أكثر
    فــ أرسل لك سحابات صغيرة يجُرها فراشات
    الشوق تخُط لك همسات الإنهزام والخوف بدونك
    فـ تُعاقبهم علي الشوق والرسائل
    و أشتاقك أكثر
    وتظل أنت تضحك وتغيب
    وأظل أنا أبوح وأكتب وأشتاق
    فلا أنت تسأم ولا أنا أتعلم
    وأبوح لك /بأني مريضة فتضحك مني فأمرض أكثر وأبوح لك /بأني حزينة فتضحك مني فأحزن أكثر وأبوح لك /بأني مكسورة فتضحك مني فأنكسر أكثر وأبوح لك /بإحتياجي لك فتوليني ظهرك فأحتاجك أكثر فـأبوح لك /بأني طفلة أوهنها الغياب فتغيب أكثر فــ أرسل لك سحابات صغيرة يجُرها فراشات الشوق تخُط لك همسات الإنهزام والخوف بدونك فـ تُعاقبهم علي الشوق والرسائل و أشتاقك أكثر وتظل أنت تضحك وتغيب وأظل أنا أبوح وأكتب وأشتاق فلا أنت تسأم ولا أنا أتعلم
    ·3كيلو بايت مشاهدة ·0 معاينة
  • رائعَة هي الابتسامَة التي تقول للحزن "لن تغلبَني"
    وَ تلك المحاولة التي تقول للفشل لن تتمَكَن منّي"
    وَ ذلك الطموح الذي يَقول للإحبَاط "لن تسيطر عَليّ
    رائعَة هي الابتسامَة التي تقول للحزن "لن تغلبَني" وَ تلك المحاولة التي تقول للفشل لن تتمَكَن منّي" وَ ذلك الطموح الذي يَقول للإحبَاط "لن تسيطر عَليّ
    ·384 مشاهدة ·0 معاينة
  • لا أريدك حبيبًا ولا صديقًا،
    أريدك أن تبقى في تلك المساحة الرمادية المريحة،
    حيث لا وعود تُرهق القلب،
    ولا توقّعات تُنبت الحزن،
    حيث الحرية المطلقة…
    والكثيرٌ من السلام.
    🩶
    لا أريدك حبيبًا ولا صديقًا، أريدك أن تبقى في تلك المساحة الرمادية المريحة، حيث لا وعود تُرهق القلب، ولا توقّعات تُنبت الحزن، حيث الحرية المطلقة… والكثيرٌ من السلام. 🩶
    ·4كيلو بايت مشاهدة ·0 معاينة
  • " يا أبيض القلب لا تحزن إذا زَعموا أن البياضَ
    بهذا العصـر تَـغـفيـلُ ..
    دَعِ السواد الذي يغشى ضمائرهم وعِش نقياً فداك
    القالَ والقيل "
    " يا أبيض القلب لا تحزن إذا زَعموا أن البياضَ بهذا العصـر تَـغـفيـلُ .. دَعِ السواد الذي يغشى ضمائرهم وعِش نقياً فداك القالَ والقيل "
    ·281 مشاهدة ·0 معاينة
الصفحات المعززة
MF https://mf-myfriend.online