لو أكتُب سيرتي، لكتبتُ سطراً:
"هذه طفلة كبرت سهواً"🌼🌿...
"هذه طفلة كبرت سهواً"🌼🌿...
لو أكتُب سيرتي، لكتبتُ سطراً:
"هذه طفلة كبرت سهواً"🌼🌿...
·2K Views
·0 Vista previa